غير مصنف

خدمات أمازون السحابية Amazon AWS في الإمارات قريبًا

وظائف أمازون دبي - الإمارات قد تم الإعلان عنها رسميًا لـ AWS

اقرأ في هذا المقال
  • أمازون AWS في الإمارات في 2022
  • عدد 3 مناطق Zones ستكون لمنطقة AWS الإمارات
  • ما ينوف عن 20 شاغر جديد في أمازون دبي الإمارات من أجل AWS (الرابط موجود)

خدمات أمازون السحابية، أو كما يحلو للبعض تسميتها خدمات أمازون ويب، تزف البُشرى لرواد التقنية في الإمارات. هذا خبر جديد سار، بعد دخول سترايب الإمارات وإطلاق خدماتها في الشرق الأوسط لأول مرة من بوابة دبي، الآن يصل لنا خبر جديد: أمازون AWS في الإمارات ، وتطلق وظائف أمازون دبي عبر موقع Amazon Jobs.

خدمات أمازون ويب، ستبدأ تشغيل خدماتها في الإمارات في النصف الأول من 2022، وبهذا تصبح الإمارات ثاني دولة في الشرق الأوسط تُعتمد من أمازون كمنطقة توافر، هذا يعني أن جميع بياناتك ستكون داخل دولة الإمارات، وبالتالي؛ ستحصل على سرعة فائقة في الوصول لبياناتك، والفضل يعود لوقت الاستجابة المنخفض Low Latency.

هذا الخبر السار سوف يجعل أصحاب المؤسسات الكبيرة والصغيرة وحتى الأعمال المستقلة باعتماد أمازون AWS بفضل سعرها المعقول، وثابتها المُعتاد، وقوة سمعتها والتي ستجعل من Amazon Web Services AWS UAE Region الخيار الأمثل ليس لمن هو في الإمارات فقط، بل لكافة العملاء القريبين من تلك المنطقة والذين يستهدفون عملاء من تلك المنطقة (حتّى وإن كانوا من دول بعيدة).

بالطبع، هذا يعني تحسين تجربة المستخدم وسرعة الاستجابة والموثوقية ستكون مصدرًا لعائد أفضل لتلك الأعمال.

وسيكون للمنطقة الجديدة ثلاث مناطق Zones توافر خدمات، حيث تمتلك أمازون حاليًا 80 منطقة توافر ضمن 25 منطقة AWS تعمل الآن ضمن شبكة خدمات أمازون السحابية، مضاف إليها 15 منطقة توافر جديدة و5 مناطق AWS قادمة قد تم الإعلان عنها من قبل Jeff Barr، رئيس المبشرين لـ AWS.

خدمات أمازون السحابية - الإمارات AWS UAE
خدمات أمازون السحابية – منطقة الإمارات العربية المتحدة Amazon Web Services (AWS) UAE Region

خدمات أمازون السحابية AWS

ما هي خدمات أمازون ويب؟

أمازون ويب سيرفسيز أو أمازون للخدمات السحابية هي خدمة تفيد أصحاب الأعمال والمواقع من الاستفادة من سيرفرات أمازون لتشغيل تطبيقات سحابية أو التعامل مع البيانات على السحابة بشكل آمن وموثوق.

خدمات AWS، هل تعمل الآن؟

في منتصف 2022، ستدخل خدمات أمازون السحابية دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتالي ستكون ثاني بدولة بعد مملكة البحرين في الشرق الأوسط.

وظائف أمازون دبي – الإمارات

أتاحت أمازون عدّة شواغر في دبي – الإمارات، وهذا نتيجة التجهيزات التي تقوم بها الشركة لإفتتاح منطقتها السحابية الجديدة في الدولة، ولقد حصلت على رابط مباشر (مع فلاتر البحث) والذي يسهل عليكم عملية البحث عن الوظائف الشاغرة في أمازون دبي.

وظائف أمازون دبي - الإمارات Amazon Jobs

قائمة الوظائف الشاغرة في موقع Amazon Jobs والتي تخص دبي – الإمارات في مجال AWS.

المصدر
الصورة البارزة: David Rodrigo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى