بوابة فندق صن واي ريزورت

بوابة فندق صن واي ريزورت

عند زيارة ماليزيا، لابد أن أغلبكم يضع سيلانجور في مخططه، ومنهم من يضع سيلانجور كمحطة للراحة والاستجمام قبل انطلاقه لآسيا الحقيقية (ماليزيا).

أغلب العرب يفضلون فندق صنواي ريزورت آند سبا، والواقع في مدينة صنواي، بجانب صنواي لاقون وهي مدينة ألعاب شهيرة، وتعتبر من ضمن أفضل المدن عالميًا.

كانت سيلانجور من ضمن مخطط الرحلة، وذلك من 21 أغسطس إلى 23، لسنة 2017م

 

الوصول للفندق

وصلنا للفندق من مطار كوالالمبور، وكان المطار يبعد عن سلانجور 45 دقيقة تقريبًا، ولأن العائلة كبيرة، لقد ركبنا فان عائلي (باص صغير) متوفر في المطار، وهذا الباص يأخذك إلى بوابة الفندق مقابل 199 رينجت ويختلف السعر بحسب العديد من العوامل، قد يختلف إذا كان في يوم العطلة الأسبوعية أو ساعات الليل المتأخرة.

تستطيع توفير مبلغ بسيط بالحجز عن طريق الإنترنت، أبحث عن ،Klia airport taxi  في محرك البحث. (نصيحة لا تأخذ أكثر من 5 شنط متوسطة في هذا الباص).

عندما وصلنا، أستقبلنا هذا المنظر المهيب للفندق من الخارج، فالبوابة فخمة للغاية وعند الاقتراب لبوابة الفندق يتبين لك فخامته، وهيبته، أعجبت جدًا بالبوابة والاستقبال وطريقة تعامل موظفي البوابة، وعلى ارسهم أخونا من الصومال الشقيق (يونس) حفظه الله، متعاون جدًا وخصوصا مع السياح العرب.

الاستقبال

كان الاستقبال ممتاز، وانهيت إجراءات الدخول للفندق Check in في أقل من 10 دقائق، حيث كانت جميع الغرف جاهزة، وقت وصولي الساعة 4 عصرًا.

أقتطعوا مبلغ 800 رينجت كتأمين مسترد، لأربع غرف نوم.

التعامل كان راقي للغاية من قبل الأستقبال، الابتسامة موجودة، والخدمة سريعة.

 

إيجابيات الفندق:

  • المدخل المهيب للفندق واللوبي الفخم، تشعر بفخامة المكان والرائحة المميزة التي تعيش من خلالها بأجواء ارقى الفنادق العالمية.
  • بجانب مول صن واي براميد، وهذا أكبر محفز بأن تسكن في هذا الفندق، مطاعم عربية مثل مطعم الكوفة وكذلك أكلات سريعة ومحلات متنوعة وصالة تزلج والعديد العديد.
  • التعامل الحسن من قبل الموظفين
  • الغرف حجمها جيّد، وقد تحصل على غرف متشابكة.
  • أغلب المستلزمات موجودة في الغرفة، وإذا نقصك شيء، يمكنك الطلب.
  • الإطلالة خيالية! خصوصا اذا كنت قد أخذت الإطلالة على صنواي لاقون (الحديقة)، ستعيش عالمًا آخرًا من المتعة.
  • الإفطار جيد، ومتنوع، وبه العديد من الطاولات الداخلية والخارجية ولأي عدد من الأشخاص، ولا تأخير يذكر في الدخول. (ينصح بالذهاب مبكرًا، من 6.30 الى 7.30).
  • المصاعد سريعة

سلبيات الفندق:

ستلاحظ أن أول شيء يلفت إنتباهك الأثاث المهترئ، وذلك نتيجة أن الأثاث خشبي، وهذا يجعله غير قابل للترميم بسهولة أو التنظيف. ستلاحظ الأبواب بها الكثير من الضربات، والأثاث والكراسي، وكل ما هو خشبي.

المطعم iResort Cafe مزدحم للغاية، لهذا أنصحك بالذهاب مبكرًا، المكان مزدحم جدا جدا! لم ينصحني أحد لكنّي فوجئت.

 

هذا كل ما لدي،

اذا أردت أن تحجز فندقك، أنصحك نحجزه من Agoda لعدة أسباب

أجودا يعطيك نقاط، أجودا يعطيك تـأكيد 100% أنه حجزك مضمون، لأنه مواقع ثانية ممكن تحجز لكن تروح هناك تنصدم أنه حجزك ملغي!

تدري ليش؟ لأن أجودا يستلم المبلغ كامل قبل كل شيء، ثم يضمن حجزك،،،، وبهذا أضمن لك ولعائلتك من المغامرة بمواقع ثانية تحجز بدون دفع وتروح تلاقي نفسك في الشارع وانت بكرامة.

للحجز بأفضل سعر: