بروجكت شور  ProjectSure.com موقع يقدم خدمة كتابة البحوث، المشاريع أو البروجكتات الجامعية أو المدرسية بكافة أنواعها، بالإضافة إلى تصميم و إنشاء المواقع الإلكترونية ونشرها، إنشاء عروض البوربوينت presentation والعديد من الخدمات الأخرى للطلبة.

يقدم موقع بروجكت شور هذه الخدمات بمقابل معقول ومُرضي، مع ضمان الجودة العالية لكافة البحوث الجامعية أو البحوث المدرسية، والبروجكتات. بروجكت شور يقدم خدمة مستعجلة لتخليص البحوث والبروجكتات في أوقات قياسية وبنفس الجودة المُعتادة.

جميع البروجكتات يتم فحصها في أشهر مواقع فحص القواعد والإملاء للـتأكد من سلامة النص، حيث يملك بروجكت شور حسابات مدفوعة نظير هذه الخدمات، بالإضافة الى مواقع فحص الانتحال الأكاديمي Plagiarism ، وسوف تستلم بعد كل طلب شهادة توضح نسبة الانتحال الأكاديمي في البحث.

كتابة البحوث والبروجكتات يعتمد على المصادر العلمية والأكاديمية الموثوقة، لهذا أملك حسابات في العديد من المواقع والمكتبات الإلكترونية الأكاديمية للرجوع إليها كمصادر في كتابة البحث. من أشهر المكتبات الإلكترونية التي أملك حق الوصول لمحتواها مكتبة ebrary، وهناك العديد من المكتبات الأخرى المذكورة في موقع بروجكت شور.

أخيراً ألتزم بكل التعليمات والطلبات بحذافيرها حتى يصل العمل إلى الجودة والشكل المطلوب، من هوامش وخطوط وتنسيقات، الاهتمام بالمراجع والاقتباسات وكل ما يخص البحث أو البروجكت.

حالياً بروجكت شور يستهدف خدمة العملاء من دولة الإمارات العربية المتحدة فقط، على أمل التوسع في خدمة الزبائن فيما بعد.

لزيارة الموقع : www.projectsure.com